مرحبًا ، كيف يمكننا مساعدتك؟

تعرف علينا

قصتنا

شركة كود لتقديم الوجبات

بدأت قصتنا في سنة 2014، حيث لاحظنا توجه الشباب والفئة الأكبر من المجتمع الى مطاعم البرجر الحديثة التي تتواجد بمناطق المملكة الكبرى، ولأن هذا النوع من المطاعم غير متواجد في الأحساء؛ قررنا سدّ احتياج السوق بتأسيس مطعم منش برجر، الذي يُعنى بتقديم البرجر المختص، ويتوافق مع معايير مجتمع الشباب ورغباتهم، حتى لاقى رواجًا كبيرًا ومتقدمًا.

ومع متابعة توجهات الناس والتغيير في سوق الأحساء، وجدنا أنّ عدد المطاعم التي بها جلسات داخلية (Dine in) قليلة جدًا ومحدودة بثقافة معينة، ومن هنا جاءت فكرة تأسيس مطعم كود في سنة 2017، مطعم ومطبخ متعدد (Multi cuisine)؛ ليكون نقلة نوعية في مجال المطاعم بالأحساء. لذلك كود يهتم بالتطوير المستمر لقائمة الطعام حتى يتماشى مع ذائقة عملائنا النخبوية المتجددة، والتي نسعى من خلالها الى تقديم أطباق مميزة تحاكي ثقافات مختلفة وتُتقدم بطريقة مثالية.

من ضمن خطة التطوير المستمرة التي نتبعها في كود: أضفنا القهوة المختصة الى القائمة، ليكون مطعم ومقهى كود، ومع إقبال الناس المفاجئ وزيادة الازدحام الغير متوقعة على القهوة تحديدًا، جاءت الحاجة الى إنشاء مقهى وايت في سنة 2018 كأحد المقاهي المعنية بتقديم القهوة المختصة والآيسكريم المختص في الأحساء.

وفي نهاية سنة 2019 تم تأسيس شركة كود لتقديم الوجبات CODE.CO للوصل الى أكبر شريحة ممكنة من العملاء من خلال حرصنا على التفاصيل ولتجنّب الأخطاء قدر الإمكان، بداية من المكان الذي نستضيف فيه عملائنا، وانتقالًا للطبق والمنتج وطريقة تقديمه.

يميّز شركة كود CODE.CO أنها متنوعة ومختلفة في مجالاتها، تملك مطبخًا مركزيًا؛ لضمان جودة المواد والأطعمة، بالإضافة الى ذلك يعمل بشركة كود فريق عمل متميز بقدراته وإمكانياته العالية والتي تستطيع من خلالها التواجد والتقدم في ميدان المنافسة.

CODE CO